منتدي شباب إمياي

مجلس الحكماء

التسجيل السريع

:الأســـــم
:كلمة السـر
 تذكرنــي؟
 


    البلتاجى لا يخشى تهديدات اسرائيل

    شاطر
    avatar
    صلاح محمد حسانين
    المدير العام

    النوع : ذكر
    عدد المشاركات : 6402
    العمر : 54
    تاريخ التسجيل : 28/06/2009
    المهنة :
    البلد :
    الهواية :
    مزاجي النهاردة :

    عام البلتاجى لا يخشى تهديدات اسرائيل

    مُساهمة من طرف صلاح محمد حسانين في 2/7/2012, 2:02 am

    قال الدكتور محمد البلتاجى، أمين حزب الحرية والعدالة بالقاهرة، إن السيادة المصرية على أراضيها هى قضية وجود وليست قضية تفاصيل، وعلى نتانياهو أن يعلم أن الأمور ليست مثل السابق، وأنه انتهى زمن تخويفه للإدارة المصرية، وأننا لا نبادر بالاعتداء أو الدخول فى صراعات مع أحد.

    وأضاف البلتاجى، أثناء حديثه لبرنامج "90 دقيقة" مع الإعلامى عمرو الليثى، أنه يجب عرض الذين تم حبسهم من خلال المحاكمات العسكرية على المحاكم المدنية مرة أخرى، لافتا إلى أن هناك ضباطا عسكريين تم حبسهم لأنهم دخلوا على المشهد الثورى من خلال انتمائهم للوطن ولإنجاح الثورة، لذلك يجب إعادة النظر فيهم أيضا طالما أنه لا توجد تهم حقيقية ضدهم.

    وأشار البلتاجى إلى أن دعم الدولة الفلسطينية هو فريضة فى حق الدولة المصرية، وعلى جميع المصريين العمل على تحقيق ذلك، لأننا كمصريين لن نتوقف عن دعم حقوق الشعب الفلسطينى.

    وأوضح البلتاجى أنه لا يمكن حل برلمان منتخب فى أى دول العالم إلا من خلال استفتاء، أو أن يحل البرلمان نفسه من خلال حكم قضائى، وأن قرار المجلس العسكرى بحل البرلمان يعد قراراً غير دستورى، وليس فى صالح المجلس العسكرى.

    وأشار البلتاجى إلى أن صفوت حجازى يمثل ظاهرة ثورية دعوية، ولكنه ليس عضواً فى الحرية والعدالة أو الإخوان المسلمين، وأن ما قاله بإغلاق السفارة الإسرائيلية ومنع الإسرائيليين من دخول سيناء رأى حجازى الشخصى، ولكل إنسان أن يعبر عن رأيه كما يشاء، مشددا على أن هناك أوضاعا لابد من تصحيحها مثل دخول الإسرائيليين إلى سيناء بدون تصريح، هو ما يعد من الأوضاع الخطرة على مصر.

    وأكد البلتاجى على أن اليمين أمام المحكمة الدستورية ليس اعترافاً بشىء، ولكن القسم كان تبريراً إجرائياً سبقه قسم فى التحرير، وتبعه قسم أمام أعضاء مجلس الشعب والشورى.





    avatar
    عبد العظيم عبد الفتاح
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    النوع : ذكر
    عدد المشاركات : 215
    العمر : 57
    تاريخ التسجيل : 02/05/2010
    مزاجي النهاردة :

    عام رد: البلتاجى لا يخشى تهديدات اسرائيل

    مُساهمة من طرف عبد العظيم عبد الفتاح في 8/7/2014, 2:23 pm

    وأشار البلتاجى إلى أن صفوت حجازى يمثل ظاهرة ثورية دعوية، ولكنه ليس عضواً فى الحرية والعدالة أو الإخوان المسلمين، وأن ما قاله بإغلاق السفارة الإسرائيلية ومنع الإسرائيليين من دخول سيناء رأى حجازى الشخصى، ولكل إنسان أن يعبر عن رأيه كما يشاء،

    انا بصراحه لم اجد حد يرد على هذا الموضوع فاحبت اجبر خطرك واعمل لك مشاركة وحشنى جدا يا ابو شادى وكل عام وانت والامة الاسلامية كلها يارب فى خير وسعادة وامن وامان
    هو الكلام اللى قاله البلتاجى عن حجازى ده بجد وعلى كل حال ربنا يهدنا ويهديهم

      الوقت/التاريخ الآن هو 24/11/2017, 11:53 am